هل زيت الزيتون سام
هل فعلا زيت الزيتون يصبح مسرطن اذا ما تم طبخه بدرجة حرارة ١٨٠ وفوق؟ وهل يسمح به للقلي؟ واذا لا فاي زيت هو الافضل للطبخ والقلي
إجابات الأطباء على السؤال
الأفضل لزيت الزيتون هو تناوله نى بدون تسخين افضل الزيوت للطبخ زيت الذرة وزيت دوار الشمس والقلي زيت دوار الشمس وبذرة القطن 0 2020-10-22 07:09:49
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية