هل فعلا عقاقير تعمل على اذابة الدهون الموجودة البطن الكرش
هل هنالك فعلا عقاقير تعمل على إذابة الدهون الموجودة حول البطن ( الكرش )؟
إجابات الأطباء على السؤال
للتخلص من دهون البطن يجب اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام.. ولا يوجد ادوية للتخلص منها بدون اتباع ما سبق. 2 2015-04-15 17:42:26
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية