هل فعلا قد يقوم الشمر بجعلى افقد ٢٠ كيلو فى الشهر اذا وضع مع الزبادى
إجابات الأطباء على السؤال
لا. تناول نظام غذائي صحي يحتوي على جميع العناصر الغذائية بالكميات المناسبة لإحتياجات جسمك وممارسة الرياضة هما الأساس في خسارة الوزن. 0 2016-04-15 10:17:01
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية