هل فعلا مشروب الليمون مع النعناع والزنجبيل الدافئ يساعد في انقاص الوزن مع الحركه الكثيرة سواء شغل او رياضه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك.. بداية زيادة الوزن سببه زيادة الوارد من الطعام بمعنى الوارد الى الجسم اعلى من الصادر منه بالحركة وبالعمليات الحيوية في الجسم.. المشروب الذي ذكرته يدعى DETOX WATER... رائع جدا وينصح به للتخلص من سموم الجسم ويساعد مع الحمية والحركة ...لذلك نمط الحياة الصحي مع النشاط البدني وهذا الشراب افضل طريقة لتحقيق هدفك ... صحة وعافية 2 2015-08-08 09:30:03
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية