هل فول الصويا يسبب العقم للنساء علما اني ساستعملة في وصفة لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يحتوي فول الصويا على مواد تشابه مفعول هرمون الإستروجين . على الرغم من ذلك فهو لا يسبب العقم و لكن في حال الحمل أو الرغبة في الحمل يفضل تناوله بمعدل حصتين أسبوعيا . كما تجدر الإشارة إلى أنه يعتبر من الأغذية ذات القيمة الغذائية العالية و وجوده ضمن برنامج إنقاص الوزن قد يساعد في زيادة الفائدة المرجوة . 1 2018-04-10 15:58:26
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية