هل في تناول كوب من عصير الفواكه الطازج يوميا(برتقال مثلا) تزويد الجسم بكميات زائدة من المواد تجعلها ضارة بحجة أن الإنسان لا يستطيع تناول هذه الكمية من الفواكه دفعة واحدة
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان ضمن المعدل الطبيعي فلا يضر حيث أن المعدل الطبيعي لاستهلاك الفاكهة هو 2-4 حصص يومياً والحصة تعادل حبة فاكهة متوسطة الحجم أو نصف كوب من عصير الفاكهة. 3 2015-11-23 20:13:12
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية