هل فيتامين E يزيد الوزن خاصة منطقة الارداف ما هو الفيتامين ينقص الوزن
هل فيتامين E يزيد الوزن خاصة منطقة الأرداف ما هو الفيتامين الذي ينقص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
فيتامين اي لا يزيد الوزن، ولا يوجد فيتامين ينقص الوزن، لخسارة الوزن عليكي اتباع برنامج غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام. 1 2017-03-13 18:26:00
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية