هل فيه حد معين للسعرات اللي ممكن طرحها من BMR عشلت اخد من غير م اضر نفسي
إجابات الأطباء على السؤال
الطرح يكون من السعرات الكلية التي يحتاجها الجسم و ليس من معدل الأيض الأساسي (BMR) الذي يعرف ببساطة بالطاقة التي يحتاجها الجسم للمحافظة على وظائفه الحيوية و في حال قلت السعرات المتناولة عنها أثر ذلك سلبيا على وظائف الجسم الحيوية . 0 2019-06-30 06:06:12
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
إجمالي السعرات وليس البي ام آر فقط يمكن طرح 1000 سعر 0 2019-06-21 01:42:24
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية