هل قلي الباذنجان بزيت الزيتون سام ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... لا يحبذ استخدام زيت الزيتون للقلي حيث ان عند تسخين الزيت ووصوله الى درجة التدخين تتحول الى مواد كيميائية مسرطنة 3 2015-09-28 05:08:41
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية