هل كبسولت زينيكال تنحف وتحرق الدهون
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل استخدام هذه الكبسولات او غيرها..الأصح ممارسة الرياضة بانتظام لمدة ساعة يوميا واتباع نمط غذائي صحي ومتوازن باشراف اخصائي تغذية 1 2015-04-12 20:01:04
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية