هل ل serious mass اضرار اذا اخذته مع اعتبار اني بلعب جيم وامتي ممكن اخذه؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول مكمل البروتين قد يسبب مشاكل في الكبد والكلى على المدى البعيد، يجب احتساب الكمية المتناولة بحيث لا تتجاوز 2غرام لكل كيلو غرام من وزن الجسم، وأن تتم الزيادة بالتدريج 0 2018-04-25 06:14:02
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية