هل ل شرب الليمون المغلي مع الكمون على الريق اي اضرار على المعده او الجسم. او الزنجبيل ايضا. وهل صحيح انهما يسهمان في انقاص الوزن. وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
تبين الدراسات ان شرب الزنجبيل يسرع من عملية الاستقلاب في الجسم و لكن من الضروري لفت الانتباه الى ان فائدته يجب اقرانها بكمية معتدلة من الطعام . بالنسبة لليمون و الكمون عادة ما يتناول للتقليل من النفخة و لكن لم يسبق لي القراءة اي دراسة علمية عن فائدتها على الوزن . لا يفضل تناولها على الريق يجب تناول شيء قبلها 4 2014-09-21 06:49:57
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
من فضلك اريد ريجيم صحي لمن قام بعملية قسطرة علاجية ووضع دعامة داخل شريان ضيق وشكرا