هل لبن البودرة(المجفف) يزيد الوزن ام يخفض الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
هو يحتوي على سعرات حرارية، فإذا كان ضمن احتياجك اليومي من السعرات فلا يزيد الوزن، واذا كان فائض عن احتياجك فهو يزيد الوزن. 3 2016-12-14 09:45:54
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية