هل لة أضرار مشروب الشمر في حرق الدهون علما بأنة يشرب علي الريق الرجو الإفادة
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا بك...يساعد الشمر الأخضر الطازج في الرجيم وأنظمة التخسيس إذا تم إدماجه في النظام الغذائي, حيث يحتوي الكوب الواحد من الشمر الأخضر على 13 سعراً حرارياً فقط..وأظهرت دراسة في معهد تورينجن للزراعة في ألمانيا أن الوجبات الغذائية التي تستهلك مع زيت الشمر تساعد في خفض تناول الغذاء..الشمر هو طارد طبيعي للغازات ومريح لتقلصات المعدة والبطن..والشمر غني جداً بالألياف والكثير من الفيتامينات مثل فيتامين ج و الفولات (فيتامين ب9) وفيتامين ب3 و فيتامين ب5.الشمر هو غذاء آمن في الغالب إذا تم تناوله بكميات معتدلة..بإمكانك تناوله بين الوجبات مع ضرورة الحرص على تنظيم الوجبات لحرق أفضل 1 2015-09-19 10:34:24
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية