هل لرجيم اثر في تساقط شعر
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كانت الحمية متنوعة الاغذية و حافظت على تناول الخضار و الفواكه و الألبان و مصادر البروتين فبذلك تحافظي على صحة جسدك و لن يتساقط شعرك 2 2015-05-09 19:06:02
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية