هل لشرب الماء علي الريق صباحا مفيد للجسم وما فوائده وبارك فيكم
هل لشرب الماء علي الريق صباحا مفيد للجسم وما فوائده وبارك الله فيكم
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك... لشرب الماء فوائد عظيمة في كل الأوقات وليس فقط على الريق((( وجعلنا من الماء كل شيء حي))).. فهو مفيد للبشرة وللتخلص من السموم في الجسم حيث ان 65% من تركيبة اجسامنا ماء فهو بالتالي ضروري للعمليات الحيوية في الجسم .. من الجيد جدا ان تبدأ يومك بشرب الماء .. 0 2015-11-01 09:58:24
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية