هل للبنت شكل جديد خاص بها يختلف عن شكل أمها هل البنت و أمها شكل واحد هل الوراثه تكرار شكل لا أكثر
إجابات الأطباء على السؤال
قد تلعب الوارثة دور في توزيع الدهون في الجسم لكن عندما يكون الوزن مثالي يكون الجسم متناسق بطبيعة الحال 0 2017-08-23 19:30:18
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية