هل للتمر (العجوة ) تاثير ملحوظ في زيادة الانتصاب عند تناولة باستمرار ؟
إجابات الأطباء على السؤال
إذا لم يكن عندك مرض السكر فنعم وتقدر تطبخ العجوة مع السمن والبيض والمكسرات 0 2017-12-31 10:31:25
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية