هل للسكر يتم وضعه في كوب من الشاي تاثير في زيادة الوزن وتساقط للشعر
هل للسكر الذي يتم وضعه في كوب من الشاي تأثير في زيادة الوزن وتساقط للشعر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الملعقة الصغيرة من السكر بها 20 سعرة حرارية تقريباً، الذي يحدد زيادة الوزن أو نقصانه هو مجموع السعرات الحرارية المستهلكة يومياً. وليس له علاقة مباشرة بتساقط الشعر . 2 2015-11-03 19:23:10
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية