هل للشيبسات أضرار ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الزيوت المستخدمة لقلي الشيبس هي المضرة لان الزيوت لا تتم تغييرها باستمرار ومع القلي يتأكسد الزيت مما ينتج مواد كيميائية سامة ومع التناول الكبير يؤدي لزيادة الكوليسترول والدهون في الجسم كما ان المواد الحافظة مضرة مع الوقت 1 2015-11-17 10:05:08
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية