هل للقهوة الخضراء تأثير في نزول الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم وجدت بعض الدراسات انها قد تساعد في فقد الوزن وتحسين عمليات الايض, الا ان الطريقة الصحيحة لفقد الوزن تكون بالتحكم بالسعرات وليس عن طريق تناول الاعشاب فقط لان نتيجتها تكون بسيطة ان لم نغير العادات الغذائية وممارسة الرياضة 1 2015-02-27 15:40:16
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
ليس لها تأثير 2 2015-02-27 15:36:06
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
ليس لها تأثير