هل للكركم والكارى فواءد وكيف يتم استخدمهم
إجابات الأطباء على السؤال
فوائد عديدة و يمكن استخدامه في الطبخ 0 2016-01-15 18:38:17
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية
فوائد عديدة و يمكن استخدامه في الطبخ
يحتوي الكركم على مادة أساسية اسمها الكركومين وهي التي تكسب الكركم فوائده حيث تؤثر بشكل مباشر على الكبد و تعمل كمضاد أكسدة يقي من مختلف انواع السرطانات التي تصيب الجهاز الهضمي كما انه يساعد الجلد على معالجة الكثير من المشاكل أهمها البثور الناتجة عن دهنية البشرة يمكن اضافتهم الى الطعام عند تحضيره 1 2016-01-14 14:32:14
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية