هل لمرضى IHSS غذاء خاص بهم وماهو ؟
إجابات الأطباء على السؤال
IHSS هو مرض مزمن يصيب القلب وهو تضخم في عضلة القلب، لا يحتاج هذا المرض الى حمية معينة سوى تقليل الملح خصوصا في حال حدوث احتباس للسوائل. ويمكن تقليل الملح بالابتعاد عن الأطعمة المالحة كالمخلالات والاجبان المالحة والمكسرات المالحة الفسيخ وغيره 0 2011-09-15 06:01:09
طاقم الطبي