هل له علاقة بتنزيل الوزن لانني اعاني من مشاكل صحية وحكيم السكري كتب لي هذا الدواء للتخسيس هل يصح استخدامه ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
بالضرورة إنقاص الوزن سينعكس إيجابيا على السكري ، بشرط أن يكون إنقاص الوزن بالدرجة الأولى عن طريق نظام غذائي صحي . الطبيب أعلم بحالتك و بما يصفه لك . ما هو الدواء الموصوف ؟؟ 0 2018-04-25 05:32:02
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية