هل لها ضرر علي ؟ هي المجموعه بتنزل ٣-٦ كيلو من دهون الكرش خلال عشرين يوم طبعاً حسب الالتزام و طبيعة الجسم .٢ عبوه عصير الوفيرا جل وعلبة حبوب فيلدز ( عدد واحد ) شاي للتنحيف
إجابات الأطباء على السؤال
هذه المجموعات بالعادة لتنظيف السموم وليس لتنزيل الوزن وستفقدي فيها السوائل وليس دهون 0 2017-11-08 06:47:36
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية