هل لوح شوكولا في الصباح مفيد مع ينسون او حليب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الفطور المتكامل الذي يحتوي على البروتينات مثل البيض و الخضار و الكربوهيدرات مثل شرحة خبز اسود و كوب الحليب... افضل من ان تبدأ يومك بالشوكولاطة 2 2015-08-15 17:30:04
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية