هل ليس ضرر من دخول ماء التفاح في العين وغسله بعد ساعة وليس في تلك اللح
هل ليس هناك ضرر من دخول ماء التفاح في العين وغسله بعد ساعة وليس في تلك اللحظة
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل غسله جيدا بالماء. وتكرار عملية الغسل .. واذا حدثت هنالك اي مشاكل بالعين راجع طبيب العيون لفحصها 0 2018-12-10 12:57:36
طاقم الطبي