مساعد السكر هل يساعد على نزول الوزن
السلام عليكم هل مساعد السكر يساعد على نزول الوزن وهل له اثار جانبية وكم حبة اخذ في اليوم الواحد انا متزوجة عمري ٤٠ ووزني ٧٤
إجابات الأطباء على السؤال
منظم السكر او مايعرف بمساعد السكري عبارة عن دواء لمن يعانون من ارتفاع مستوي السكر في الدم ( النوع التاني ) بيقلل من مستوي السكر عن طريق تحسين استجابة الجسم للانسولين وبيساعد في تقليل الوزن الاعراض الجانبيه ممكن اسهال وقئ والم في البطن الجرعة تتحدد باشراف الدكتور المعالج 1 2021-12-22 15:23:53
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية