هل مسحوق الحلبة له فائدة له في زيادة الوزن لإنني لا احب مغلي الحلبة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم للحلبة دور في زيادة الوزن 5 2014-02-04 08:22:03
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية
نعم للحلبة دور في زيادة الوزن