هل مشروب الصويا يباع عند العطار يزيد الوزن وكيف ازيد وزني في رمضان لان
هل مشروب الصويا الذي يباع عند العطار يزيد الوزن ..وكيف ازيد وزني في رمضان لان فرحي قريب يعني بعد العيد وخفت انحف ..وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على الاغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر والفواكه 1 2015-06-23 08:42:12
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية