هل مشروب القرفه بالحليب و الشوفان علي السحور تساعد علي نقص الوزن ؟ و كيبف يتم استغلال شهر رمضان في انقاص الوزن ارجو الافاده
إجابات الأطباء على السؤال
مشروب القرفه بالحليب و الشوفان علي السحور بالاضافة للخضار والفواكهة تعتبر وجبة صحية جدا وتساعد على خسارة الوزن , رمضان يعتبر فرصة لخسارة الوزن اذا تم استغلاله بشكل صحيح , واستغلاله بعدم اتباع رجيمات قاسية تودي الى الجوع لان الجوع يقلل من عملية حرق الدهون , من ضروري جدا تناول النشويات والبروتين في وجبة الافطار و السحور النشويات المعقدة مثل الخبز الاسمر و معكرونة السمراء والارز الاسمر , تقليل من المقالي و الحلويات و مشروبات العالية بالسكر وهذا يعني عدم الغائها ولكن عدم المبالغة فيها ممكن بدل عملية القلي شوي الاطعمة او سلقها وهكذا تخففين من كمية الدهون المضافة 2 2017-05-23 04:52:45
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية