هل مشروبات الطاقة مثل باوى هاوس وغيرها تضر بالجسد وهل معدل علبتين يوميا ضار شاكر لكم مسبقا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ضار ةجداً ولا ينصح بتناولها 1 2015-10-25 12:06:42
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
نعم ضار ةجداً ولا ينصح بتناولها