هل مضر للجسم اذا كان السحور هو عبارة عن عصائر صناعيه بداعي الرجيم و ال
السلام عليكم هل مضر للجسم اذا كان السحور هو عبارة عن عصائر صناعيه بداعي الرجيم وشكرا. ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك عصائر صناعية بداعي الريجيم؟ هل تنوي الى تقليل وزنك؟ ان كنت نعم يفضل تناول وجبة تضم النشويات والالبان والفاكهة والخضار لتعطيكي الشبع طوال فترة الصيام وتعويد الجسم على الحرمان والتجويع قد يكون العائق لعدم نزول الوزن وتناولي على الافطار 3 حبات تمر مع كوب ماء ثم صحن شوربة ويفضل الاكثار من شرب السوائل كالماء والابتعاد عن العصائر المحلية 1 2016-06-07 05:45:50
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية