هل مضغ الطعام دون بلعه لا يزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يؤدي ذلك الى سوء في الهضم و سوء امتصاص الجسم للطعام و بتالي تراكم الدهون 1 2015-07-01 00:22:22
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية
تعليقات الزائرين
ن ن
انا أحيانا أمضغ الكثير من الطعام دون بلعه ولاحظت زياده في وزني حوالي 2 كيلوغرام خلال 4 اشهر هل هذه هوه السبب أم ماذا؟