هل مغلي البقدونس بجانب حمية غذائية وتمارين رياضية تساعد على انقاص الوزن بشكل افضل
إجابات الأطباء على السؤال
لست بحاجة للمغلي يكفي المشي و الرياضة فلا تاثير للبقدونس على نقصان الوزن 0 2014-12-14 12:46:28
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية