هل ممارسة الرياضة دون فطور على معدة فارغة له اضرار على الصحة
السلام عليكم ورحمة الله هل ممارسة الرياضة دون فطور على معدة فارغة له اضرار على الصحة
إجابات الأطباء على السؤال
الفطور من اهم الوجبات للجسم....وانصحك بعدم بداية يومك بدون فطور 1 2015-04-05 03:16:41
الصيدلاني محمود كمال
صيدلاني