هل ممكن ان تدلني على دواء لتسمين دون اضرار لاني هزيلة جداا
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد دواء بدون اضرار جانبية ولكني انصح بزيادة كمية البروتنيات في الطعام مع ممارسة الرياضة الخاصة ببناء العضلات 1 2017-09-18 18:32:14
الدكتور معاذ محمد صالح
طب عام