هل ممكن ان تعطوني نيظم غذئي لنقص الوزن و لا يمكنوني ممرسة رياضه وزني ط
سلام عليكم هل ممكن ان تعطوني نيظم غذئي لنقص الوزن و لا يمكنوني ممرسة رياضه وزني76 طولي168 ومشروب يسعد على انقص الوزن و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يعطى البرنامج الا بعد جلسة تقييم مع اخصائية تغذيه 0 2015-03-11 07:06:52
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية