هل ممكن بعد انجاب ٣ اطفال يرجع وزني الاساسي قبل الحمل علماً ان وزني قبل الحمل ٦٠ الى ٦٣ وطولي ٥ ونص فيت و وزني الان ٦٨ نزلت بعد الست اشهر ٤ كيلو حيث ان بعد الولاده كان ٧٢ ك؟!
إجابات الأطباء على السؤال
أكيد.. اتبعي برنامج غذائي قليل الدهون ومارسي الرياضة بانتظام 0 2016-12-20 17:16:00
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية