هل من اضرار لحبوب حرق الدهون fat burner حيث تناولت اول جرعتين واصبحت اعاني بان جسمي متعب وبحاجه الى النوم وﻻ استطيع ذلك واصبحت متوتر بعض الشي؟
إجابات الأطباء على السؤال
أنا لا أنصح بحبوب تخفيف الوزن لأن لها اثار جانبية على الجهاز العصبي بشكل عام,وبعضها غير موافق عليه من المؤسسة العامة للغذاء والدواء, أنصحك باتباع برنامج غذائي متوازن. 4 2014-05-29 12:00:19
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية