هل من ال اكل الوجبات بالترتيب كالتالي افطار سناك غداء سناك عشاء ام يمك
هل من الضروري اكل الوجبات بالترتيب كالتالي:افطار سناك غداء سناك عشاء .ام يمكن ترتيبها بحسب وقتي مع ترك ثلاث ساعات بين الوجبة والاخرى .وارتبها كالاتي:افطار غداء سناك عشاء سناك
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان يتوافق ترتيب الوجبات مع اوقاتك وبرنامجك.. ولكن اهم شي هو ان لا تصلي لمرحله تجويع نفسك لان مرحله التجويع قد تؤدي بك الى استهلاك كميه اكبر من الطعام في الوجبه الواحده ... ومن المفضل ترتيب الوجبات بما يناسب اوقاتك 1 2015-10-22 19:09:55
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية