هل من الصحي نزول الوزن كيلو بالاسبوع وهل من ذلك
هل من الصحي نزول الوزن 2 كيلو بالأسبوع وهل هناك أكثر من ذلك
إجابات الأطباء على السؤال
نزول الوزن الصحي هو نصف كغم إلى كغم واحد في الأسبوع . يمكن القول بأنه مقبول بشرط أن يكون المتبع هو نظام غذائي صحي و نشاط بدني . بناءا على الحالة يمكن ان ينصح بأكثر او أقل من ذلك . 0 2018-04-12 11:49:39
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
للرجال نعم من الصحي ذلك ولكن يختلف من شخص لشخص، فبعض الأشخاص يخسرون كيلو واحد فقط أو حتى أقل من ذلك خلال الأسبوع ويفضل عدم خسارة أكثر من كيلو-2 خلال الأسبوع لتكون الخسارة من الدهون 0 2018-03-12 11:23:52
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتور حضرتك انا طولى ١٥٠ و وزنى٥٩ وعليها وزنى يبقا ٥٥ او ٥٣ ف عايز حضرتك تقولى ع نظام غذائي امشى عليه وشكرا جدا لحضرتك