هل من الطبيعي ان الرضيع لايكمل رضعته اعطيه مل وياخذ مل علما انه لايشتك
هل من الطبيعي ان الرضيع لايكمل رضعته اعطيه 120مل وياخذ 90 مل علما انه لايشتكي من شي وعمر الرضيع ثلاثه اشهر واسبوع ووزنه 5 كيلوجرام
إجابات الأطباء على السؤال
تاكدي من عدم وجود فقر دم لديه مع العلم انو اذا هي مرة واحدة لا مشكلة لكن اذا استمرت لاكثر من اسبوع فيوجد مشكلة 1 2015-12-21 19:17:18
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية