هل من الممكن اخد دواء لزيادة في الوزن للعلم اني لا اعاني باي مرض وهل م
هل من الممكن اخد هدا دواء لزيادة في الوزن للعلم اني لا اعاني باي مرض وهل من ممكل ان تكون له عوارض غير اجابية لصحتتي ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
من الافضل ان تتبع الطرق الطبيعية اولا و هي ان تزيد من كمية اكلك و عدد تكرار الوجبات و رفع الاثقال لزيادة حجم العضلة و من ثم تتجه الى اخذ الادوية او البروتينات ان لم يكن هناك زيادة بعد شهرين 0 2016-03-02 15:39:39
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية