هل من الممكن اخذ اقراص اوستيوكير كمكمل غذائي لبناء جسم سليم بعد كل وجبه في حاله وجود هشاشه ونقص في الكالسيوم وانا في عمر ال20
إجابات الأطباء على السؤال
الجرعه الموصاة هي قرصين يوميا ويجب المتابعه مع الطبيب لعمل تحاليل الكالسيوم وتعديل الجرعه ان لزم 0 2015-09-09 14:04:57
أخصائية تغذية هلا سامي
تغذية