هل من الممكن ان كم تقريبا يزيد من الوزن الدواء megestrol
هل من الممكن أن اعرف كم تقريبا يزيد من الوزن هذا الدواء megestrol
إجابات الأطباء على السؤال
هذا الدواء لا يزيد الوزن بحد ذاته فهو عبارة عن فاتح للشهية . 0 2018-04-30 14:25:56
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية