السلام عليكم هل من الممكن ان امارس الحديد او مايطلقون عليه كمال الاجسام وعمري ١٤ هل له اثار جانبية
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هناك مشكلة لكن حينما تتوقف عن ممارسة الرياضة سوف يترهل جسدك و تزيد كتلة الدهون لذلك يفضل ان يكون التوقف تدريجي و يفضل على يد اختصاصي تغذية 0 2019-05-11 17:51:10
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية