هل من الممكن إنقاص الوزن باعتماد رجيم حسب فصيلة الدم وهل له فواءد ومضار مع جزيل شكري
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد دليل علمي على رجيم فصائل الدم، الرجيم يتحدد حسب الوزن والطول والعمر والحالة الصحية. 1 2015-04-07 21:53:26
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية