هل من الممكن اني اخس بدون اتباع حميه او تمارين بس بالع وتقليل الدهون و
هل من الممكن اني اخس بدون اتباع حميه او تمارين بس بالعشاب وتقليل الدهون والنشويات مع العلم اني مرضع وهل الرضاعه بتحرق اكثر ومفيده للرجيم انا وزني 89 وطولي 166 والدهون اكثرها منطقه البطن والاجناب بعد الولاده القيصريه
إجابات الأطباء على السؤال
إتباع نظام غذائي صحي متوازن والتقليل الدهون والتقليل من الحلويات والمحليات الصناعية وممارسة التمارين الرياضية مع الرضاعة الطبيعية كفيل بالمحاظفة على الوزن ويفضل أيضاً في هذه المرحلة الإبتعاد عن المنبهات والامتناع ما أمكن عن تناول الأطعمة كثيرة البهارات والمسببة للانتفاخ (كالملفوف والزهرة) وكذلك التي تولد رائحة غير طبيعية في الحليب (كالثوم) وذلك لأن غذاء الأم المتناول ينعكس تماماً على الحليب. 0 2012-02-15 12:24:59
طاقم الطبي