هل من الممكن خلط الزنجبيل مع البابونج وشربه عالريق فالصباح
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن خلط هذه الاعشاب الا اذا هنالك مشكلة بالكولون . لا يفضل تناول اي مشروب على الريق 1 2014-09-21 17:26:00
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية